Tuesday 2 January 2018

دورة استعراض المؤيدة لل الفوركس


فوركس تراينينغ كورس مراجعات ومقارنات فوركس تراينينغ وركس تفوز بجائزة أفضل دورة تدريبية في الفوركس مع سيد ويمانز حزمة رائعة، انقر هنا لقراءة استعراضنا الكامل ما يجب أن تبحث عنه في دورة تدريبية الفوركس: جودة المعلومات: لا شك في أن الاعتبار رقم واحد هو نوعية المواد التي تدفع ثمنها. يجب التأكد من أن المواد قادمة من تاجر محترف محترمة حتى تعرف أنها تعرف الأشياء الخاصة بهم. يجب عليك أيضا التأكد من أن تسليم الدورة (على سبيل المثال، على الانترنت، دي في دي، الخ) يناسب أسلوبك في التعلم. كمية المعلومات: بشكل عام، والمزيد من ساعات التدريب على تقديم أفضل، كما أنها سوف تغطي المزيد من المناطق للتأكد من أنك تاجر جيدا مقربة. فوركس تراينينغ وركس. الفوركس الربح مسرع و الفوركس منتور تقديم كل من نوعية وكمية من المعلومات. أقراص الفيديو الرقمية، والأقراص المدمجة، دليل المطبوعة، والتسليم عبر الإنترنت: ما إذا كان بالطبع يسلم نفسه في كل من الأشكال المذكورة أعلاه أو واحد فقط أو اثنين ليس مهما. ما هو مهم هو أنه يتم تسليمها في الطريقة التي تناسب أسلوب حياتك من التعلم. بعض الناس يتعلمون أكثر من المحتوى التفاعلي على الانترنت لأنها يمكن أن تمارس ما يتم تدريسها على الفور. آخرون يفضلون أقراص الفيديو الرقمية التي تحاضر لهم حتى يتمكنوا من مشاهدتها مرارا وتكرارا حتى يغرق المعلومات في. فقط تأكد من أن الدورة التي تختارها هي مناسبة لأسلوب التعلم الخاص بك ضمان عودة الاموال: وهذا أمر مهم إذا كنت غير متأكد ما إذا كان أو لم يكن بالطبع هو حق لك. ضمان استعادة الاموال يجعل الشراء أكثر ضمانا كما تعلمون خالية من المخاطر. تحقق دائما من شروط وأحكام الضمان قبل الشراء لضمان كنت مغطاة بالكامل إذا لم يكن راضيا. فوركس تراينينغ وركس ويأتي مع ضمان استعادة الأموال 14 يوم. استعراض بروفوريكسورس زيارة الموقع صباح الخير زميل التجار، أمس كنت بالقرب من مكتب بروفوريكسورس في سويسرا ولاحظت أنها قد نقلت. إجراء بحث صغير لمعرفة أين انتقلوا وتعثرت على هذا المكان الاستعراض. قرأت بعض منهم وقررت ترك بلدي. قبل أن ينتقلوا إلى أمستردام، مقر بروفوريكسورس كان مقره في زيوريخ، الذي أعطاني في ذلك الوقت فرصة لاستلام الكتاب في مكتبهم وبالشخص شخصيا أرثر بوش، مدير حساباتهم والمهنية الحقيقية في أسواق العملات. كان من الصعب بالنسبة لي للحصول على الذهاب مع الاستراتيجية، لذلك أنا ممتن حقا لجميع هذه الإجابات التي تلقيتها منه. وفقط بعد ربما 7 أو 8 أشهر من الممارسة حصلت على المستوى الصحيح من الثقة والاتساق، وشعرت مثل إم المهنية. سأقدم لك المشورة التي سوف تساعدك في التداول إذا قررت الحصول على هذه الاستراتيجية. تعيين هدف الربح وحجم حسابك داخل منطقة الراحة الخاصة بك وأبدا يتجاوز ذلك. في بروفوريكسورس هناك قواعد صارمة التي يجب اتباعها من أجل الحفاظ على التجارة. عندما كنت الحصول على المزيد من الصفقات ثم قمت بزيادة حجم الموقف خارج منطقة الراحة بلدي لمزيد من الربح، وجدت أنه من الصعب جدا عدم كسر القواعد. تعلمت ذلك من خلال تجربتي الخاصة - كسر القواعد يؤدي إلى عواقب وخيمة. كما يأتي إلى أدائي، لقد حددت هدفي الربح at10 في الشهر وعلى مدى 6 سنوات الماضية تم التوصل إلى هذا الهدف في منطقة الراحة بلدي. إدارة المخاطر في التداول هي أولوية قصوى الآن وهذا هو السبب الرئيسي أنا ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية. أنا حقا آمل أن نظرة عامة سوف تساعدك. اتمنى لك نهايه اسبوع جميله. سيئة للغاية لم أجد هذه الدورة في وقت سابق، كان قد أنقذ المزيد من المال على أنظمة القمامة حصلت عليه من قبل. حتى الآن، هو أفضل نظام التداول حصلت في يدي. أوصي بالطبع لأي شخص على استعداد لاستثمار الوقت في التعليم والحصول على أداء أفضل التداول. مساء الخير، اسمي برنارد و إم التداول بروفوركسورس منذ أكتوبر 2011. أنا لا بالضبط تاجر، أكثر من مستثمر، أنا حقا لا أعرف ما جذبني إلى هذه الاستراتيجية كما لم أكن في الفوركس. إم ربما تاجر الفوركس الأكثر تحفظا سوف يجتمع من أي وقت مضى. مع كل المخاطر المحتملة والمراكز المفتوحة، الرافعة المالية بلدي أبدا يتجاوز 1:30، كما أنني التجارة لا يزيد عن مرتين في الأسبوع، ويتم دعم الصفقات بلدي دائما من قبل بعض التقلبات المقبلة. مع كل ما جعل بلدي 30 في السنة، وهو مبلغ كبير من المال، معتبرا لدي ستة أرقام حساب التداول. في العام الماضي كان أداء محفظة الأسهم أقل قليلا من 10، على الفوركس أنا جعلت قليلا فوق 30. إذا كنت تسألني، إذا كانت هذه الاستراتيجية جيدة، وأود أن أقول لا، رائع لها. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي.

No comments:

Post a Comment